Socialize

أبو (بلوكة ) المالكي ..!!

حسين خوشناو

تم قتل ثمانية شبان مراهقين في بغداد وذلك في مدينة الصدر(الثورة سابقا ) ومنطقة الحسينية وحي الشعب ، وتم قتلهم بطريقة الرجمّ باستخدام (البلوكة ) ،حيث ضربت رؤوسهم حتى الموت كونهم من جماعة ( الإيمو )..وهؤلاء الأبرياء ودمائهم هم بذمة وزير الداخلية العراقية العراقي  بالنيابة السيد نوري المالكي ،حيث اصدرت وزارته  بيانا يشجع على قتل هؤلاء الشبان فقط لأنهم يلبسون ملابسا مختلفة ، ثم لصقوا بهم مواصفات اخرى  هي بعيدة عنهم .

السيد نوري المالكي أخذ يكرر افلاما قديمة على العراقيين مثل عصابة ابو طبر التي قتلت ابرز المعارضين العراقيين  ثم عصابة الكف الأسود ايام زمان البعثيين ، لأنه مثل صدام حين وصل الى الحكم اخذ بإشغال الشعب العراقي بقصص العصابات وليس المحن العامة كي لايفكروا بالسياسة ، المالكي لديه مليارات الدولارات ، وهو لايحارب مثل صدام ويشتري اسلحة ، ولا يقاتل الأكراد ، ولا يعادي الكويت ، لكنه يأخذ اموال النفط العراقية الهائلة الى جهة مجهولة ويتصرف بها بغباء قلّ نظيره!!.

لقد عتب علينا اخوتنا في باقي الدول لأننا لم نشر اليهم ومعاناتهم مع السفارات والقنصليات في بلدانهم في حملتنا من أجل الحقوق العراقية في صحيفتكم الفرات ، ونحن هنا نؤكد ان دعوتنا هي موجهة الى كافة السفارات والقنصليات العراقية بأن يعملوا من أجل المواطن العراقي ، وليس استلام رواتب من هنا وهناك ، ان واجب القنصليات العراقية هو تسهيل معاملات المواطنين العراقيين وليس تعقيدها وإشاعة الفوضى وعدم الرضى وفقدان الثقة بكل شيء  اسمه العراق ، فلماذا على رجل متقاعد في السبعين من العمر أن يسافر الى العراق كي يحصل على راتبه التقاعدي ..هذا ان حصل ،ثم من يضمن له الحصول ، ما هو واجب القنصلية العراقية ليس في سيدني وحسب  بل في كل مكان ، واذا هناك توضيح للعراقيين فاين القنصل العراقي  كي يوضح لهم ما هي المشكلة أم ان صحيفة الفرات هي صحيفة (بعثية ) ..!!لأنها تنشر الفساد كل اسبوع وتشجع كل عراقي على آخذ حقوفه الشرعية ..وهي صحيفة لايمكن التعامل معها لأنها تفضح وزارات الحكومة العراقية وهدرها لأموال المواطنين العراقيين !!؟؟

حقنا ..حقنا سوف نآخذه من عيونكم ..أيها السفلة والسارقين مهما طبل لكم القرود وتحية كاريوكا!!

Share This Post

Posted by on 8:13 ص. Filed under Articles, مقالات. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login