Socialize

التيار الصدري يتهم المالكي بدعم العصائب و يهدد باسقاطه

ذكرت مصادر مطلعة ان التيار الصدري اتهم المالكي بتاجيج الصراع داخل قواعد التيار من خلال دعمه للشيخ قيس الخزعلي الامين العام لعصائب اهل الحق و ذلك بعد عودته من ايران ، حيث كثف اعلام دولة القانون من دعم قيس الخزعلي و ركز على انخراط عصائب اهل الحق بالعملية السياسية و تقديم الدعم لهم .

و قد اصدر السيد مقتدى الصدر بياناً شديد اللهجة يصف فيه العصائب بانهم قتلة يلهثون وراء الكراسي و السلطة مما حدى بالعصائب لاصدار بيان يرد على اتهام السيد مقتدى الصدر .

و اضاف المصدر ان الاجهزة الامنية تؤكد على وجود توتر كبير بين صفوف التيار الصدري و العصائب قد يؤديى الى سحب الدعم و الثقة للمالكي من قبل التيار اثر النزاع الاخير الدائر بينهم و بين عصائب اهل الحق .

و اضاف المصدر ان الاجواء في مكتب المالكي باتت هذه الايام اكثر تشنجا و انتقادا للتيار الصدري بسبب بيان السيد مقتدى حول تشكيكه بصحة و مصداقية عمل الحكومة في قضية الدكتور طارق الهاشمي مما اثار حفيظة المالكي و حاشيته بشكل كبير .

Share This Post

Posted by on 2:51 ص. Filed under أخبار العراق. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login