Socialize

العثور على جاري سبيد مشنوقاً في منزله

أعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم عن وفاة المدير الفني للمنتخب وأسطورة نادي نيوكاسل “جاري سبيد” عن عمر يناهز 42 عام، وذلك بعدما وجدته شرطة تشيشاير مُلقى على الأرض ميت.

وفي إحدى الرويات التي نقلتها الصحف الويلزية عصر اليوم، قيل بأن نجم بولتون واندرز وشيفيلد السابق قد اقبل على الانتحار -مشنوقاً- بسبب شعوره باليأس والخوف من المستقبل الملبد بالغيوم – على حد تعبير شهود مقربين من الراحل-.

هذا وقد نشر الاتحاد الويلزي بياناً وكان نصه كالتالي: “إن الاتحاد الويلزي لكرة القدم يُعلن بكل أسف وحزن عن وفاة المدرب الفني للمنتخب الوطني جاري سبيد، ونعرب عن تعاطفنا وتعازينا للعائلة المجروحة”.

“إننا نطلب من الجميع احترام خصوصية العائلة في هذا الوقت المحزن للغاية”.

سبيد الذي مثل منتخب بلاده في 85 مناسبة، كان قد فاز بقلب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى مع ليدز يونايتد، والأهم من ذلك كان أول لاعب يشارك في 500 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي جعل الملكة اليزابيث تمنحه عضوية شرفية في الإمبراطورية البريطانية في عام 2010.

وفي سياق الحادث المفجع، تحدث شخص باسم شرطة تشيشاير لشبكة سكاي سبورتس قائلاً: “صباح اليوم 27 نوفمبر تم إبلاغ الشرطة عن حادث وقع في شارع ألدفورد هنتنجتون، وعلى الفور ذهبنا إلى مكان الحادث وتم العثور على جثة رجل ميت ويبلغ من العمر 42 عاماً، وحتى الآن لم نعرف الأسباب الحقيقة التي أدت لحدوث هذا الواقعة”.

Share This Post

Posted by on 3:15 م. Filed under اخبار رياضية. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login