Socialize

بارزاني يهدد باللجوء لخيارات أخرى في حال بقاء الدكتاتورية في العراق

الفرات:

بحث رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني الرئيس بارزاني مع الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق مارتن كوبلر سبل احتواء الأزمة السياسية.
وذكر بيان لرئاسة الاقليم تلقت “الفرات” نسخة منه اليوم ان” بارزاني استقبل كوبلر اليوم في منتجع صلاح الدين بأربيل وقد جرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات السياسية في العراق في ضوء التطورات الراهنة، وتأثيراتها على العملية السياسية ومستقبل البلد”.
واضاف ان” بارزاني اكد دعمه الكامل للقوى السياسية العراقية التي تنوي اعتراض طريق الدكتاتورية”، لافتاً الى أن” قبولها لهذا الوضع سيضطر شعب كردستان للجوء الى خيار آخر”.
واوضح البيان ان” بارزاني سلط الضوء على لقاءاته المستمرة مع الأطراف السياسية المشاركة في لقائي أربيل والنجف لاحتواء الأزمة السياسية التي يشهدها العراق والمضي بالعملية السياسية والمسيرة الديمقراطية نحو بر الأمان”، مؤكداً في الوقت نفسه” دعمه الكامل للقوى العراقية التي تنوي اعتراض طريق الدكتاتورية”، لافتاً الى انه” في حال قبلت تلك القوى بالوضع الحالي للعراق فإن شعب كردستان سيضطر للجوء الى خيار آخر”.

Share This Post

Posted by on 1:57 م. Filed under أخبار الشرق الاوسط, أخبار العراق, أخبار كوردستان. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login