Socialize

بدء عرض فيلم ”الفجر المشرق” في دور السينما المصرية

 

القاهرة – (مصراوي)
استقبلت دور العرض المصرية الأربعاء فيلم ”الجميلة ومصاصي الدماء: الفجر المشرق في جزئه الأول ” The Twilight Saga: Breaking Dawn – part1”، وذلك بعد أن تابع الجمهور نجوم الفيلم يسيرون على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الفيلم، الذي نُقل على الهواء مباشرة عبر الإنترنت.

يبدأ فيلم ”الفجر المشرق”، من حيث توقف الجزء الثالث بالسلسلة، حيث يتتبع استمرار قصة الحب بين الإنسانة ”بيلا سوان”، التي تقوم بدورها ”كريستين ستيوارت” مع مصاص الدماء ”إدوارد كولين”، الذي يقوم بدوره ”روبرت باتينسون”.

ويتابعهم الفيلم بعد أن تزوجا أخيرا في حفل بين الأهل والأصدقاء والذهاب في رحلة شهر العسل وهما يعيشان حلمهما الذي طالما تمنوه وهو أن يكونا معا للأبد؛ لكن تظهر المشكلات عندما تكتشف ”بيلا” أنها حامل بجنين ينمو بسرعة شديدة، طفل ليس بإنسان أو مصاص دماء، حيث أنه يثير عالم الذئاب ضدهم مما يضع ”بيلا” و”إدوارد” في خطر.

وفي نفس الوقت يعرض الحمل حياة ”بيلا” للخطر نظراً لطبيعته الغير عادية، مما يضطر ”إدوارد” لمواجهة أسوأ مخاوفه ومواجهة ”جاكوب” من عالم الذئاب.

فيلم ”الفجر المشرق”، بطولة ”كريستين ستيوارت”، ”روبرت باتينسون”، ”تايلور لوتنير” ومن إخراج صاحب جائزة الأوسكار ”بيل كوندون”.

الفيلم من توزيع في مصر شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع في العالم العربي والوكيل الحصري لشركتي وارنر بروس وفوكس.

ويعرض الفيلم في دور عرض: جولدن ستارز، جالاكسي، ستارز، هيلتون، السلام، فاميلي، داندي مول، أوديون، جرين بلازا، أمير

Share This Post

Posted by on 2:58 م. Filed under السينما. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login