Socialize

تزايد في أعداد الجرائم في كافة الولايات الاسترالية في الاونة الاخيرة

figure24

الفرات / خاص

من أخبار الجرائم أنه عثر على جثة المديرة التنفيذية في المؤسسة المالية خدمات التحدي للاموال والاقتصاد كيت مالونياي 32 عاماً مقتولة في شقتها في منطقة موسمان في سيدني , وقال أحد أقاربها أنها قد قتلت خنقاً في شقتها في الطابق الاول وتجري الشرطة التحقيقات للقبض على الجاني ’ هذا وقد أصابت جريمة مقتل كيت الصدمة لدى عائلتها وزملائها في العمل وأصدقائها ومعارفها وقالوا أنهم لايصدقون خبر الجريمة البشعة .
وفي كوينزلاند تواصل الشرطة مطاردتها للسجين الهارب الذي فر من السجن مع سجين أخر يوم الاثنين الماضي وأستطاعت الشرطة القبض على أحدهما يوم الثلاثاء بينما أستطاع السجين الثاني الفرار عبر نهر في المنطقة ومن جانبها بررت نقابة الشرطة في كوينزلاند عدم مواصلتها في مطاردة السجين الهارب والهبوط خلفه الى النهر عندما قفز اليه حيث ذكرت نقابة الشرطة في تبريرها أن افراد الشرطة لم ينزلوا الى النهر لان ذلك كان سيعرض حياتهم للخطر نظراً لوجود تماسيح في هذا النهر كما كان سيعرض أفراد الشرطة مايحملونه معهم من أسلحة نارية ومعدات وكان السجينان قد فرا عبر تحطيمهما أجهزة المتابعة المثبتة في ساقيهما  , كما ذكرت الشرطة لاحقاً أنها ألقت القبض على السجين الهارب من سجن تاونسفيل وهو يبلغ 25 عاماً كان مختبئاً في منزل على بعد 900 كلم عن السجن الذي هرب منه وهو أستطاع قطع كل هذه المسافة بواسطة سيارة سرقها وتم العثور عليها بعد ذلك.
من جهة أخرى فقد تم أحضار المتهم بالجريمة المزدوجة أمام محكمة ملبورن حسب أعلان المفوض العام لشرطة فكتوريا , ويبدو أن ظروف واسباب الجريمة هي غير واضحة لكنها وصفت بالجريمة العنيفة والدموية وقد ألقت الشرطة القبض على المشتبه به بعد أكتشاف جثتي الزوجين بولين وبيل توماس في شمال شرق فكتوريا فيما أعلن مفوض الشرطة ان تفاصيل جديدة حول الجريمة سيجري التطرق اليها خلال المحاكمة .

 

Share This Post

Posted by on 1:11 م. Filed under الاخبار الاسترالية. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login