Socialize

تكريم رئيس تحرير صحيفة الفرات

الفرات/ خاص
بمناسبة عيد الصحافة العالمي زار يوم الاثنين الماضي  السيد هافال سيان ممثل حكومة أقليم كوردستان في أستراليا مكتب مؤسسة الفرات للاعلان والنشر مع وفد مرافق له لتهنئة صحيفة الفرات بهذا اليوم .
هذا وقد قدم الاستاذ هفال سيان التهنئة الحارة للاستاذ حسين خوشناو رئيس مؤسسة الفرات للاعلان والنشر وكذلك منتسبي الجريدة والعاملين فيها من صحفيين وكتاب وتمنى لهم التقدم والازدهار ولاسيما أن صحيفة الفرات والتي دخلت عامها العاشر هي الصحيفة العراقية الرائدة وصحفييها وكتابها هم من أصحاب الكلمة الصادقة , وقال ممثل حكومة أقليم كوردستان في كلمة قصيرة أنتم أصحاب مهنة المتاعب والسلطة الرابعة وفي هذا اليوم عيد الصحافة حيث أثبتم أن الصحفيين يشعرون بأنهم سلطة حقيقية قادرة على التغيير مع نظرة تقدير وأعجاب لكم وأنتم خدمتم ومازلتم تخدمون أبناء جاليتنا العراقية العزيزة خاصة والجالية العربية بصورة عامة فالف مبروك وأنتم تعيشون عرسكم اليوم لتبقوا محافظين على حرية الكلمة بدون تزلف أو تملق وبارك الله فيكم , وفي ختام زيارته كرم الاستاذ هفال سيان مؤسسة الفرات للاعلان والنشر  ورئيس تحريرها بدرع حكومة أقليم كوردستان تثميناً للجهود الكبيرة التي تبذلها الصحيفة وبدوره ثمن السيد حسين خوشناو هذه الزيارة الكريمة والتكريم الرائع ووعد السيد خوشناو ان تبقى صحيفة الفرات في خدمة العراقيين جميعاً دون تمييز في أستراليا.

Share This Post

Posted by on 1:40 م. Filed under أخبار العراق, أخبار كوردستان. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login