Socialize

جوارديولا مدرب برشلونة يهون من أهمية لقاء القمة امام ريال مدريد


هون بيب جوارديولا مدرب برشلونة بطل اسبانيا من اهمية مباراة القمة امام مضيفه ريال مدريد في الاسبوع المقبل في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم قائلا إن اجتماع قمة الاتحاد الاوروبي يوم الجمعة المقبل أكثر أهمية.

ويستضيف برشلونة بطل دوري ابطال اوروبا فريق باتي بوريسوف المتواضع من روسيا البيضاء في اخر مبارياته بالمجموعة الثامنة بدوري ابطال اوروبا غدا الثلاثاء وضمن بالفعل التأهل الى دور الستة عشر بالبطولة الاوروبية.

وسوف يكون برشلونة تحت ضغط لضمان عدم زيادة ريال مدريد الفارق بين الفريقين وهو ثلاث نقاط ولريال مباراة مؤجلة لكن جوارديولا تحلى بالذكاء عند سؤاله عن اهمية لقاء القمة.

وقال جوارديولا للصحفيين اليوم الاثنين مبتسما “المهم أكثر بالنسبة لي هو لقاء الجمعة بين المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ورئيس فرنسا نيكولا ساركوزي.”

واضاف “المهم (في لقاء القمة) الحالة الذهنية. الفوز على منافس مثل ريال مدريد يقوي الفريق لكن ما زال الطريق طويلا في الدوري.”

وتابع “لو كان اللقاء في ادوار خروج المهزوم كان سيصبح أكثر أهمية لكن ما زال امامنا الكثير.”

ويخوض برشلونة ايضا في الاسبوع المقبل كأس العالم للأندية في اليابان وسوف يستعين جوارديولا بلاعبين من فرق الشباب امام باتي الذي يحتاج تفجير مفاجأة كي تكون امامه فرصة في التأهل لكأس الاندية الاوروبية.

وقال جوارديولا “أريد منهم ان يتحلوا بالجرأة وألا يلعبوا تحت ضغط ويقدموا كل ما لديهم من موهبة ولا يخشوا أي شيء… يجب ان يستمتعوا باللعب.”

Share This Post

Posted by on 12:05 ص. Filed under اخبار رياضية. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login