Socialize

فرخ البط عوام : ابن الاخت يسرق خاله .. الدباغ يستنجد بالمخابرات لكشف سرقته ثم يطلب كتمان الامر

 

علمت "الفرات" ان المتحدث باسم الحكومة العراقية علي الدباغ تسبب بضجة كبيرة في جهاز المخابرات العراقية الذي استدعاه للتحقيق بسرقة مبلغ 20 الف دولار من مكتبه تبين لاحقا ان المتورط فيها ابن شقيقته الذي يعمل في مكتب حمايته.
وذكر مصدر مطلع في الحكومة العراقية لـ"المسلة" ان الدباغ " اتصل هاتفيا برئيس جهاز المخابرات وطلب المساعدة في كيفية دخول شخص مجهول الى داخل داره في المنطقة الخضراء المؤمنة بحماية كافية وقيامه بسرقة مبلغ 20 الف دولار"، لافتا الى ان الدباغ "اعتبر ذلك خرقا امنيا تعرض له مسؤول كبير في الدولة".
واضاف المصدر ان "جهاز المخابرات وعلى الرغم من معرفته بان القضية ليست من اختصاصه الا انه جرت مساعدة الدباغ في معرفة وكشف ملابسات الحادث" مشيرا الى انه "بعد التحقيق مع افراد الحماية تبين ان احد افرادها وهو ابن شقيقة الدباغ قد قام بسرقة مبلغ 20 الف دولار من خاله المتحدث باسم الحكومة العراقية".
وتابع " بعد ان كشفت ملابسات الحادث ومعرفة هوية السارق تم عرض الامر على الدباغ الذي حرص على اخفاء الامر وطلب كتمانه وعدم اثارته".وقال الدباغ الذي وصف الحادث في بادئ الامر بانها خرق امني كبير، بحسب المصدر " انه امر بسيط حمل اكبر من حجمه ولا نريد للقضية ان تاخذ اكبر من مداها".

سبحان الله فرخ البط عوام

 

Share This Post

Posted by on 6:26 ص. Filed under أخبار العراق. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login