Socialize

فساد القنصل العراقي في سيدني ـ أستراليا

coraption

الفرات تطالب بمقابلة وكيل الوزارة السيد عمر البرزنجي لعرض الوثائق والمعلومات
الفرات :
كنا قد نشرنا في عدد الفرات 552 والصادر يوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 ضمن حملة الفرات ضد الفساد المالي والاداري للمؤسسات العراقية في استراليا وخاصة الفساد المستشري في القنصلية العراقية في سيدني والفرات تنشرها اليوم مرة اخرى في الصفحة الخامسة .
وكما نشرنا في عددنا 584 الصادر يوم الخميس 16 تموز/يوليو2015 عن حالات الفساد الاداري والمالي والاخلاقي في القنصلية العراقية في سيدني وان الفرات تمتلك معلومات مؤكدة و وثائق تثبت بشكل قطعي تفشي حالات الفساد المختلفة في القنصلية العراقية واعتبارا من هذا العدد الفرات سوف تقوم بنشر كل المعلومات والقضايا المتعلقة بالقنصلية العراقية في سيدني خصوصاً ما يتعلق بالامور الادارية والمالية وما يتعرض له أبناء الجالية العراقية في أستراليا من سوء المعاملة من قبل العاملين في القنصلية العراقية. وسوف نعتمد في ملفنا هذا على كل المعلومات والوثائق التي بحوزتنا و معلومات شهود عيان وشكاوي المواطنين العراقيين في أستراليا, وفي هذا العدد وفي الصفحات 10-11 سوف ننشر ملخص بهذه الملفات والفضائح لكي نضع ما يجري في القنصلية العراقية في سدني امام القراء و السيد وكيل وزارة الخارجية بكل نزاهة وصدق وشفافية مستندين على الدلائل والاثباتات القطعية التي بحوزتنا . وعلى اسس احترام حقوق المواطن والواجب الوطني ورسالتنا الصحفية النزيهة.
http://furatnews.com/furatnews/this-week-pdf/
تفاصيل الملفات في الصفحة :
-الخامسة : http://furatnews.com/furatnews/this-week-pdf-2/05-2/
ملفات الفضائح:
ـ العاشرة: http://furatnews.com/furatnews/this-week-pdf-2/10-2/
ـ الحادي عشر:
http://furatnews.com/furatnews/this-week-pdf-2/11-2/

Share This Post

Posted by on 5:46 ص. Filed under أخبار الشرق الاوسط, أخبار العراق, أخبار دولية, أخبار كوردستان, الاخبار الاسترالية, التقارير. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.