Socialize

فيرفيلد عاصمة البطالة و المعونة الحكومية ( سنتر لينك )

الفرات خاص:
نشرت احد الصحف الأسترالية الواسعة الإنتشار تقريرا عن اعتماد السكان المحليين الذين يقطنون مدينة فيرفيلد وضواحيها على المعونة الحكومية ( دفعات دائرة سنتر لينك ).وأطلقت الصحيفة لقب ( عاصمة المعونة الإجتماعية ) على مدينة فيرفيلد وذكرت ، ان شخص واحد من كل خمسة اشخاص يستلم المعونة الحكومية.
وتضم منطقة ادارة الحكومية المحلية لفيرفليد  27 منطقة سكنية من ضمنها كابراماتا ووذير بارك ، وتعد نسبة المعتمدين على المعونة في تلك المناطق ضعف المعدل لماطق سيدني الأخرى.
ويعزى الأمر الى ان تواجد الجاليات الأثنية بكثرة في تلك المدينة وفقدان القدرة على التحدث باللغة الأنكليزية والمهارات الفنية ، يجعل الحصول على وظيفة من الأمور الصعبة، اضافة الى سوء وسائط النقل ، مما يجعل الكثيرين من السكان يعتمدون على المعونات الحكومية .
واكدت الصحيفة ان نصف سكان مدينة فيرفيلد هم من المولودين خارج استراليا،وهذا هي اعلى نسبة في المناطق الأدارت المحلية ، ويقطنها الكثير من اللاجئين الفيتناميين.
وتتلو فيرفليد منطق بانكستاون ، ثم ويلنغونغ الواقعة في الساحل الجنوبي لولاية نيو ساوث ويلز.

Share This Post

Posted by on 4:07 م. Filed under الاخبار الاسترالية. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login