Socialize

لجنة النزاهة وسلطات المالكي !!!

 

 

 

حسين خوشناو

تنفس العراقيون الصعداء بعد ان سمعوا ان لجنة النزاهة النيابية في البرلمان العراقي سوف تعلن نتائج تحقيقاتها في مشكلة الفساد المستفحلة في العراق ، بحيث جعلت من اي موظف مهما كان بسيطا هو محط اتهام بالفساد ، المهم اعلنت اللجنة اسماء مسؤولين فاسدين تجاوز عددهم الثلاثين مسؤولا كبيرا ،بينهم عضوين في مجلس النواب هما النائب فلاح النقيب والنائب عبد الهادي الحساني ،وثلاثة محافظين سابقين ،هم محافظو النجف وبابل وديالى،ثم يتبعهم اسماء لمدارء عاميين اغلبهم كانوا من البعثيين السابقين الذين انتموا الى حزب الدعوة والأحزاب الإسلامية الأخرى .

وحين نسمع بقرار لجنة النزاهة لانتصور ان العدل سوف يتم في العراق وأن الحق سوف يعود الى اصحابه ، فكل مسؤول من هؤولاء المتهمين لديه عشيرة وحفنة من الحمايات ،ولايستطيع أحد ما اعتقالهم ، لأن الحجج دائما هي ( تنافس سياسي) ، بحيث ان لجنة النزاهة النيابية نفسها اعتذرت للسيد شفيق المهدي رئيس مؤسسة السينما والمسرح بعد يوم واحد من ادراج اسمه ضمن الفاسدين ،وقالت لجنة النزاهة ان اسمه قد تم زجّ ضمن الأسماء بالخطأ والحقيقة ان شفيق المهدي بعثي عتيد ومقرب من السيد المالكي ومحسوب الأن على حزب الدعوة ..!!

والأمر المحزن ان اسماء قليلة ظهرت في قائمة لجنة النزاهة النيابية ، فهي لم تشمل وزراء ووكلاء وزراء طوال حكم السيد نوري المالكي الذي جاوز الستة اعوام .

اين وزير التجارة عبد الفلاح السوداني.؟؟

واين وزير الكهرباء وحيد كريم؟؟؟

واين ضاعت مليارات الدولارات ،والعراقيون لايحضون بسكن مناسب ولا رعاية اجتماعية ولا صحية ولا بيئية ،بل تم تدمير بلدهم وتهجير ابناءه الأصلاء من المسيحيين والصابئة المندائيين وتقديمه كولاية مخلخلة لبلاد فارس .

لقد تعب العراقيون من حكامهم ، ففي السابق كان حاكما واحدا ً يتم شتمه والإشارة اليه انه سبب المحن والآلام ، الأن لدي العراقيين قبيلة كاملة متخلفة او برلمان كامل من الفاسدين الذين لاذمة لهم ولا ضمير …!

في النهاية نسيت ان اقول للقراء الكرام ان ميزانية القوات الأمنية في العراق هي 20 مليار دولار وميزانية المملكة المغربية كلها هي 40 مليار دولار..!!

واترك حساب السرقات لكم حتى الأسبوع القادم.

 

 

 

Share This Post

Posted by on 12:41 م. Filed under Articles. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login