Socialize

مونديال برازيل: الشك يحوم حول مشاركة رونالدو أمام ألمانيا

ronaldo-6-6-2014-bb

ازدادت الشكوك حول إمكانية تعافي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل المباراة الأولى لمنتخب بلاده في مونديال البرازيل، وذلك بعدما رفض المدرب باولو بينتو تحديد موعد لعودته إلى الفريق. إذ لم يتمكن رونالدو (29 عاما) من العودة إلى التمارين مع رفاقه في المنتخب الذي يستعد لخوض مباراته التجريبية الأخيرة قبل السفر إلى البرازيل والتي ستجمعه بالمكسيك.

وتبدأ البرتغال مشوارها في البرازيل ضد ألمانيا في 16 الشهر الحالي، وفي ظل الوضع الحالي لرونالدو الذي يعاني من إصابات في ساقه وفخذه، فسيكون من الصعب على بينتو الاعتماد على نجم ريال مدريد الاسباني في الموقعة المرتقبة ضد “ناسيونال مانشافت”.
وسيكون من الصعب على رونالدو المشاركة في هذه الموقعة حتى وإن تعافى من هذه الإصابات وذلك لأنه لن يكون في كامل لياقته البدنية.

ورد بينتو من ملعب فوكسبورو حيث ستلتقي البرتغال مع المكسيك على أسئلة الصحافيين حول رونالدو، قائلا: “الوضع يتطور وتوقعاتنا (بشأن تعافي رونالدو) تتطور بشكل مستمر. في مسألة متى سيكون جاهزا للعب، فهذا قرار سنتخذه كحال أي لاعب آخر بغض النظر عن هويته. أنا لست مخولا مناقشة وضعه بشكل مطول. ما إن يصبح جاهزا لخوض التمارين، حتى نقوم بالإعلان عن ذلك”.

وبدا بينتو منزعجا من تركيز الأسئلة حول رونالدو بشكل خاص، قائلا: “يجب علينا التحضير لمباراة ألمانيا بغض النظر عن ذلك (شفاء اللاعب من عدمه). أنا واللاعب والأطباء نتخذ القرار بشأن ما إذا كان سيلعب ومتى سيلعب. رونالدو ليس اللاعب الجيد الوحيد الذي نملكه”.

Share This Post

Posted by on 3:40 ص. Filed under اخبار رياضية. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.