Socialize

نتائج أستفتاء الجالية العراقية في أستراليا عن أداء السفارة العراقية في كانبيرا والقنصلية العراقية في سيدني

  93 % من الأصوات تؤكد فشل السفارة والقنصلية في أدائهما

الفرات خاص:

نتيجة لكثرة الشكاوى التي وصلت مؤسسة الفرات وصحيفة الفرات حول أداء كل من السفارة العراقية في كانبيرا والقنصلية العراقية في سيدني من حيث سوء الاداء والبطالة المقنعة التي يعيش فيها موظفو كل من السفارة العراقية والقنصلية والسلبيات الكثيرة التي رافقت عمل كل منهما خلال الفترة المنصرمة فقد جاءت نتيجة أستفتاء الجالية العراقية في أستراليا حول أداء كل من السفارة العراقية في كانبيرا والقنصلية العراقية في سيدني كما يلي:

أستلمت صحيفة الفرات خلال مدة الاسابيع الماضية من نشر الاستفتاء على الصفحة الثانية لصحيفة الفرات الناطقة بأسم الجالية العراقية في استراليا سواء كانت مرسلة بالبريد العادي أو البريد الالكتروني أو التي تم أستلامها مباشرة باليد عن طريق مكتب صحيفة الفرات في فيرفيلد 1296 أستمارة أستفتاء وكانت النسب كالاتي :

1207 أستمارة كانت نسبة الرضا عن أداء كل من السفارة العراقية والقنصلية بين 0% و40% أي بواقع يمثل نسبة 93.13% من العدد الكلي للاستمارات .

78 أستمارة كانت نسبة الرضا عن أداء كل من السفارة العراقية والقنصلية بين 40% و 70% أي بواقع يمثل نسبة 6.01% من العدد الكلي للاستمارات .

11 أستمارة فقط كانت نسبة الرضا عن أداء كل من السفارة العراقية والقنصلية بين 70% و 100% أي بواقع يمثل نسبة 0.06% من العدد الكلي للاستمارات.

وهكذا جاءت نتيجة أستمارات الاستفتاء مطابقة للاداء الحقيقي لكل من هاتين المؤسستين والتي كان من المفروض أن يكون عملهما منصباً لخدمة المواطن العراقي في المهجر , لكن ماذا نتوقع من أداء كل من السفارة والقنصلية لحكومة لاتخدم المواطن العراقي في داخل العراق فكيف بها في دول الغرب وبلاد المهجر , ونظراً لاصرار أبناء الجالية العراقية على تقويم أداء كل من السفارة العراقية وقنصليتها فقد رأت صحيفة الفرات أن تنشر نتائج هذا الاستفتاء وفقاً للديمقراطية التي يعيشها أبناء الجالية العراقية في أستراليا والله الموفق .

 

 

Share This Post

Posted by on 4:56 ص. Filed under أخبار العراق, أخبار دولية, الاخبار الاسترالية. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.