Socialize

وعود أبوت في الانتخابات المقبلة هي ألغاء ضريبتي الكربون والتعدين وأيقاف قوارب طالبي اللجوء

tony-abbott-web

الفرات / خاص

ذكر زعيم المعارضة الفيدرالية توني أبوت تصريحات في ملبورن تحدث خلالها عن سياسة حكومته أذا فاز الائتلاف في الانتخابات الفيدرالية المقبلة ورغم أن جميع أستطلاعات قد أشارت الى الاحتمال الكبير في فوز الائتلاف في هذه الانتخابات وأن توني أبوت هو رئيس وزراء استراليا القادم الا أن أبوت أكد بأنه واعضاء الائتلاف لايأخذون أي شئ على أنه مضمون مؤكداً أنهم يعملون بجهد متواصل كل يوم .
وحول ملامح سياسة حكومة الائتلاف أذا فاز في الانتخابات الفيدرالية المقبلة قال أبوت : أن الائتلاف قد ألتزم بوعود كثيرة تحدد ملامح هذه السياسة منها ألغاء ضريبة الكربون وضريبة التعدين وأيقاق تدفق قوارب طالبي اللجوء وأضاف أبوت أنه سيلتزم أيضاً بدفع تعويضات الامومة واجازة الوالدين وتمويل هذه الزيادة عن طريق أضافة ضريبة على الاثرياء والمؤسسات العامة , وقد اكد مساعد وزير الظل للخزانة أن الائتلاف ملزم لتنفيذ هذا القرار حيث ستحصل الام على أجازة لمدة 26 أسبوعاً مدفوعة معاشاً كاملاً يصل أقصاه 150 الف دولار سنوياً بالاضافة الى تعويضات نهاية الخدمة , ونوه ابوت أن هذا الموضوع ليس مسألة عائلية أو موضوعاً أنسانياً بحق بل هي قضية أقتصادية يقصد منها تحفيز المرأة على الدخول الى القطاع الانتاجي .

 

Share This Post

Posted by on 1:09 م. Filed under الاخبار الاسترالية. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.

You must be logged in to post a comment Login