Socialize

وقفة تضامنية لأبناء الـجالية العراقية في أستراليا ضد الفساد و اللصوصية والارهاب ومساندة ودعم الـمتظاهرين في العراق

وقفة تضامنية لأبناء الـجالية العراقية في أستراليا
ضد الفساد و اللصوصية والارهاب ومساندة ودعم الـمتظاهرين في العراقحسين خوشناو
الفرات خاص :
بمبادرة من صحيفة الفرات وأصدقائها وباشراف رئيس تحرير جريدة الفرات الاستاذ حسين خوشناو وعدد من الاعلاميين العراقيين في استراليا , أقيمت يوم الاحد المصادف 16 أغسطس /اب 2015 في مدينة فيرفيلد ( عاصمة الجالية العراقية ) احدى ضواحي مدنية سيدني وقفة جماهرية لابناء الجالية العراقية في استراليا شارك فيها جمع كبير من المواطنين العراقيين وكذلك العديد من الاعلاميين والصحفيين والكتاب والشعراء المعروفين , وعدد من المؤسسات الاعلامية العراقية والاسترالية وتم تغطيتها من قبل جريدة العراقية و الزميل احمد الياسري واذاعة 2000 أف ام و الزميل علاء العوادي والزميل محمد حسين من شبكة الاعلام و من قبل مؤسسات اعلامية استرالية اخرى.
و قد عبر ابناء الجالية عن تضامنهم ومساندتهم لاخوتهم المتظاهرين في أغلب مدن العراق في الوسط والجنوب أضافة الى العاصمة بغداد تلك المظاهرات التي طالبت بالاصلاح و القضاء على الفساد والمفسدين وسراق المال العام ومحاسبتهم أمام القضاء العراقي لكي ينالوا جزائهم العادل بسبب ما اقترفوه من جرائم وصفقات مشبوهة احرقت اليابس والاخضر ومهدت للارهاب الذي احتل نصف بلاد الرافدين .

هذه وقفة أولى ونتمنى أن تستمر الاحتجاجات العراقية حتى نيل المطالب كاملة وفي حالة أستمرارها ستكون لنا ولابناء جاليتنا وقفات اخرى .
الصور بعدسة الفرات والمصورة الفوتوغرافية زينا ناجي.

المزيد من الصور في الصفحة السابعة بعدسة الفرات والمصورة البارعة زينا ناجي. .

 

Share This Post

Posted by on 3:00 ص. Filed under أخبار العراق, أخبار كوردستان, الاخبار الاسترالية. You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0. Both comments and pings are currently closed.